وزير الأوقاف: الجيش الوطني درع الوطن في مواجهة أعداء الجمهورية

قال وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، اليوم الثلاثاء، إن الجيش الوطني هو درع الوطن وصمام أمان للنظام الجمهوري، وسياجه المنيع  ضد كل المشاريع التي تقف بوجه الجمهورية، كما أنه الحامي لها والمدافع عنها أمام مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران.

وعبر  الوزير أثناء حضوره حفل اختتام دورة تأهيل الضباط والقادة من طلاب الكليات العسكرية اليوم في مأرب، عن مدى سروره بهذه الدفعة التي تأتي تتويجاً للدولة اليمنية الاتحادية، باعتبار أن جميع أفرادها من مناطق اليمن المختلفة..

وأضاف، أن الجيش الوطني اليوم يُؤسس على عقيدة قتالية واحدة، يجمعها اليمن والدفاع عن شرعيته.
 
وشدد على أن تكون هذه الدورة دافع لهم في مهامهم القتالية للاستفادة في الميدان، لافتا إلى أن الشعب يعول عليهم  في تحرير اليمن من المليشيات الانقلابية.
 
وتطرق الوزير إلى خطر المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران على اليمنيين والمنطقة، وعدم التزامها بالاتفاقيات الدولية وتنصلها من كل التزاماتها أمام المجتمع الدولي.. مشدداً على رفع الهمة لمواجهتها حتى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

وأشار الوزير إلى الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في أكثر من جبهة، والتي يسطر فيها الجيش أورع البطولات في مواجهة وكلاء إيران في اليمن.

في سياق متصل، أكد عطية، على أهمية التنسيق المشترك بين وزارة الأوقاف والإرشاد ودائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني.
 
وأوضح الوزير خلال زيارته اليوم لدائرة التوجيه المعنوي بمأرب، على أن الجانب الإرشادي زاد معنوي مهم لأبطال الجيش لرفع حماسهم في مواجهة الخطر الحوثي الإيراني الذي انقلب على الدولة ويريد أن يطمس الهوية اليمنية وتحويلها إلى ولاية إيرانية في جنوب الجزيرة العربية.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر