شرطة تعز: الجماعات المسلحة تعتدي على قسم الجمهوري وتتمركز في منازل المواطنيين

كشف مصدر أمني في شرطة محافظة تعز، اليوم الاثنين، عن استحداث الجماعات المسلحة تمركزات جديدة في منطقة وادي المدام، واستمرارها في مداهمة منازل المواطنين والتمركز فيها شرقي المدينة.
 
ونقل الإعلام الأمني عن المصدر، قوله، إن العناصر الخارجة عن القانون كثفت اعتداءاتها على قسم الجمهوري ودوريات الشرطة اليوم الاثنين، فيما اكتفى أفراد القسم بالرد على مصادر النيران ملتزمين بتوجيهات إدارة الأمن بضبط النفس.
 
وأكد المصدر الأمني أن الحملة الأمنية ملتزمة بتوجيهات رئيس اللجنة الأمنية محافظ المحافظة بالتوقف، في الوقت الذي لا زالت فيه الجماعات المسلحة ترفض تسليم المطلوبين وتعتدي على أقسام الشرطة ودورياتها والأطقم الأمنية، إلى جانب مضايقاتها المستمر للمواطنين.
 
وجدد المصدر دعوته لتسليم العناصر المطلوبة وإنهاء الاستحداثات للجماعات المسلحة في الأحياء السكنية بمنطقة وادي المدام والمدينة القديمة، داعيا للامتثال للقانون والنظام والكف عن الممارسات المخلة بالأمن.

وكان مدير شرطة تعز، العميد منصور الأكحلي قد أعلن أمس الأحد، توقف الحملة الأمينة بناء على توجيه محافظ المحافظة نبيل شمسان، على أن تقوم جماعة "أبو العباس" بتسليم المطلوبين أمنيا والمتهمين باغتيال نائب ضابط أمن المحافظة وذلك عبر قائد اللواء 35 مدرع.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر