محافظ تعز يوجه "أبو العباس" بسرعة تسليم المطلوبين أمنيا (وثيقة)

وجه محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، "أبو العباس" بسرعة تسليم المتهمين باغتيال نائب ضابط أمن المحافظة إلى النيابة الجزائية العسكرية.

وبحسب مذكرة محافظ تعز التي وجهها اليوم إلى قائد محور تعز وقائد اللواء 35 مدرع وكتائب أبو العباس، فقد وجه بسرعة تسليم المطلوبين أمنيا المحددين في مذكرة مدير شرطة تعز.

وكان مدير شرطة تعز، قد طالب بإلزام عادل عبده فارع "أبو العباس" بسرعة ضبط وتسليم العناصر التي أطلقت النار على الحملة الأمنية الجمعة الماضي, خلال 12 ساعة.وذلك في مذكرة موجهة إلى محافظ المحافظة.

والعناصر المطلوبة وفقا لمذكرة شرطة تعز هم: "وهيب الساحر، ووائل الساحر، وبكيل الأشول ومختار الصبري وعزالدين الرازقي واحمد الزعبور وبسام وردان، ومحمد جميل، ومحمود محمد سعيد وريان عبدالله سيف، ووهيب سفيان عبدالجليل".

وكانت الحملة الأمنية قد تعرضت، الجمعة الماضية، لإطلاق نار من قبل عناصر تصفهم السلطات بـ "الخارجين عن القانون، ما أدى إلى مقتل نائب ضابط أمن شرطة محافظة تعز النقيب محمود الحميدي في حي الجمهوري، شرق المدينة، وفرت تلك العناصر إلى المدينة القديمة الواقعة تحت سيطرة أبو العباس.

وأكدت شرطة تعز، تورط أبو العباس، ومن خلال مجاميعه المسلحة، التستر على المجرمين والمطلوبين في قضية اغتيال نائب ضابط الأمن في شرطة تعز النقيب "محمود الحميدي"، بحسب الاعترافات الموثقة، والمحددين في البرقيات المحررة للجهات المختصة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر