عدن: النائب العام يوجه بالإفراج عن عدد من الموقوفين في إصلاحية المنصورة

أمر النائب العام الدكتور علي احمد الاعوش، اليوم السبت، بالإفراج عن عدد من الموقوفين الذين امضوا ثلاثة أرباع المدة المحكوم بها عليهم وثبت حسن سلوكهم، وذلك خلال زيارته لإصلاحية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

ووفقا لوكالة "سبأ" فإن النائب ومعه عضو مجلس القضاء الأعلى رئيس النيابة استئناف عدن قاهر مصطفى اطلع على أوضاع السجناء والسجينات والوحدة الصحية وعدد من مرافق الإصلاحية، والخدمات المقدمة للنزلاء من قبل إدارة السجن بعد إعادة تأهيله من قبل دولة الإمارات.

وذكرت أن النائب العام وجه وكلاء النيابات بالإفراج عن عدد من الموقوفين بقضايا غير جسيمه، كما وجه وكلاء النيابات العامة بسرعة التصرف في قضايا الموقوفين ومتابعة المحاكم في الفصل في قضاياهم.

وأشاد النائب العام بالجهود التي تبذلها إدارة الإصلاحية في توفير احتياجات ومتطلبات المسجونين والمعاملة الإنسانية الكريمة التي يحظى بها نزلاء الإصلاحية.
 
كما تفقد المجمع الصحي بالإصلاحية والمجهز بكافة المستلزمات الطبية و يحتوي على عدد من الأسرة وصيدلية ومختبر يقدم خدماته مجانا لمعاينة مرضى الإصلاحية.

والتقى النائب العام بحضور رئيس ووكلاء النيابات العامة بالموقوفين على ذمة قضايا واستمع منهم عن سير إجراءات قضاياهم والمعاملة التي يتلقونها في الإصلاحية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر