تعز.. مسلحون مطلوبون أمنيا يستهدفون طقما لشرطة النجدة وإصابة خمسة جنود

[ عناصر مسلحة تستهدف طقما للحملة الأمنية بتعز ]

تواصل العناصر التي تصفها سلطات تعز بـ"الخارجة عن القانون" استهداف المواطنين والحملة الأمنية.

وقالت مصادر أمنية لـ"يمن شباب نت" إن العناصر الخارجة عن القانون استهدفت طقما لشرطة النجدة في منطقة عقبة مفرح شرق المدينة.

وأشارت إلى أن الهجوم أدى إلى احتراق الطقم وإصابة خمسة من جنود الحملة الأمنية، كانوا على متنه.

وكانت شرطة تعز، قالت في وقت سابق، إن مجاميع مسلحة تتمركز في مداخل المدينة القديم وتستهدف أطقم وأفراد الحملة الأمنية، مستخدمة قذائف الهاون والقناصة.

وصباح اليوم، قتلت إمرة وجندي وإصابة أربعة أخرين من أفراد الحملة الأمنية، بنيران العناصر الإجرامية المتمركزة في بعض البنايات في وادي المدام وأسفل قلعة القاهرة. حسبما ذكرت شرطة تعز.

وعاد التوتر مجددا في أحياء المدينة القديمة بتعز, مساء أمس الجمعة، بعد اغتيال ضابط في شرطة تعز بحي الجمهوري، من قبل عناصر مطلوبة أمنيا، وفرت تلك العناصر إلى المدينة القديمة الواقعة تحت سيطرة القيادي السلفي أبو العباس.

وطالبت شرطة تعز بسرعة تسليم العناصر المطلوبة والمتسببة بمقتل نائب ضابط الأمن والنظام بالشرطة والمخلة بالأمن، وتجنيب الأحياء السكنية..مؤكدة إلتزامها بمسؤلياتها القانونية في حفظ الأمن والنظام في محافظة تعز.

وفي السابع من أبريل الجاري وجهت لجنة التهدئة المشكلة من محافظ تعز، نبيل شمسان مذكرة إلى أبو العباس" تطالبه بتنفيذ بنود اتفاق التهدئة والمتمثلة بنقل قواته إلى جبهة الكدحة جنوبي تعز، وتسليم كافة المطلوبين على أن تتولى الشرطة تأمين أحياء المدينة القديمة، إلا أن أبو العباس لم ينفذ أي من تلك البنود.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر