الضالع: الحوثيون يقتلون ويصيبون 4 مواطنين من أسرة واحدة والجيش يصد هجوم في "حمك"

[ مليشيات الحوثي تقصف قرى مريس بالأسلحة الثقيلة. ]


تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة في جبهة حمك بمحافظة الضالع من صد هجوم واسع ومباغت شنته مليشيات الحوثي في محاولة لإحراز تقدما في الجبهة. في حين اقتحم مسلحون حوثيون بالقوة منزل أسرة في قرية ظفار وقتلت أثنين، إحدهما طلفة، وجرحت أثنين آخرين من أفراد الأسرة.

وقال مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت" إن مواجهات اندلعت بعد منتصف ليل أمس السبت، عقب محاولة مليشيات الحوثي التقدم في مواقع الجيش في جبهة حمك غرب قعطبة شمال محافظة الضالع، واستخدمت فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة واستمرت لساعات.


وأكد المصدر أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة والحزام الأمني تمكنت من كسر الهجوم، الذي انتهى إلى اشتباكات متقطعة تشهدها الجبهة صباح اليوم .

وفي سياق متصل، أقدم الحوثيون على اقتحام منزل أسرة الدوحي في قريه ظفار، الواقعة في خطوط المواجهات بحمك غرب قعطبة، وقتلت المواطن  صادق حسن الدوحي وبنت أخيه نصيره الدوحي ذات الخمس سنوات، فيما جرح اثنان آخران من ذات الأسرة، وحالتهم حرجة.

وأوضحت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" أن تداعيات مقتل وإصابة أربعة مدنين من  أسره الدوحي جاءت عقب محاولة مليشيات الحوثي اقتحام منزلهم  والتمركز بداخله دون مراعاة حرمة المنزل والمتواجدين بداخله من النساء والأطفال.

وأشارت المصادر إلى أن أسرة الدوحي رفضت السماح لعناصر مليشيات الحوثي التمركز بالمنزل ليتفاجؤوا باقتحامه بالقوة وقتل أثنين من  أفراد الأسرة بينهم طفلة، وإصابة اثنين آخرين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر