الرئيس هادي: حضرموت جسدت أروع صور المدنية والتعايش والسلام

عقد الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم السبت، اجتماعاً للقيادات العسكرية والامنية بمدينة سيئون في محافظة حضرموت بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء معين عبد الملك، وذلك عقب جلسة البرلمان.
 
وعبر الرئيس هادي خلال اللقاء الذي ضم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي ومحافظ حضرموت اللواء ركن فرج البحسني وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء ركن صالح طيمس ووكلاء المحافظة "عن تقديره وامتنانه للجهود التي تبذلها المؤسسة العسكرية والأمنية في الوادي والصحراء في سبيل استتباب الأمن والاستقرار بتعاون المجتمع الواعي بهذه المحافظة الأنموذج التي جسدت أروع صور المدنية والتعايش والسلام كما هو عهدها على الدوام". حسبما ذكرت وكالة "سبأ"
 
ولفت إلى النجاح الذي حققته المؤسسة العسكرية والامنية في توفير الطمأنينة للمواطن والزائر لحضرموت وهو ما تجسد أيضاً في تامين نجاح انعقاد جلسة مجلس النواب الغير اعتيادية التي شهدتها مدينة سيئون اليوم بحضور قيادة الدولة ونواب الشعب وسفراء الدول الشقيقة والصديقة وممثلي الهيئات العربية.
 
وقال الرئيس" أسجل شكري وتقديري لكم جميعا ومن خلالكم إلى القادة والضباط والصف والأفراد في مختلف المواقع والميادين وتأمينكم فعاليات اليوم التي تعد حدثاً تاريخياً لليمن وسيئون بصفة خاصة".
 
من جانبه عبر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج البحسني عن امتنانه وتقديره نيابة عن ابنا المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية للرئيس على تشريف سيئون وحضرموت بهذه الزيارة التي سجلت معها حدثاً تاريخياً هاماً يعد وساماً تفخر به المحافظة وابنائها في استضافة انعقاد جلسات مجلس النواب للانتصار لإرادة الشعب اليمني في بناء دولته الاتحادية الجديدة وتدشين أقاليمها وفقاً ومخرجات الحوار الوطني.

وشهدت مدينة سيئون اليوم، انعقاد الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب، في دورته غير الاعتيادية للمرة الأولى منذ الانقلاب.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر