محافظ حضرموت يطمئن المواطنين بعد إسقاط طائرة مسيرة في سيئون

أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني بمستوى الانتشار الأمني الذي انعكس إيجابا على طبيعية وانسيابية حياة المواطنين بمدينة سيئون قبيل انعقاد الدورة الاستثنائية لمجلس النواب.
 
وطمأن المحافظ أبناء سيئون وكافة مدن المحافظة عقب إسقاط طائرة بدون طيار في وقت مبكر من صباح اليوم بمدينة سيئون. وذلك في تصريح لوكالة "سبأ".
 
وقال البحسني:" تم التصدي للطائرة وإسقاطها ولم يصب أي مواطن".. مؤكداً أن القوات الأمنية على استعداد تام وجاهزية عالية لحماية مواطني المدينة .

ولم يشير إلى هوية مطلقي الطائرة ومصدر انطلاقها.
 
وأكد أن الاستعدادات الأمنية عالية لتأمين الحدث الوطني الهام الذي ستشهده مدينة سيئون باحتضانها جلسة انعقاد الدورة غير الاعتيادية للبرلمان بعد سنوات من عدم انعقاده بسبب ظروف الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
ودعا محافظ حضرموت المواطنين إلى عدم القلق من محاولات إقلاق السكينة العامة بمدينة سيئون من قبل بعض العناصر التي تحاول العبث بأمن واستقرار البلد.
 
وأشار إلى الزيارات والاجتماعات التي عقدت اليوم مع مختلف القيادات العسكرية والأمنية للوقوف على الاستعدادات لتعزيز الأمن في مديريات وادي حضرموت لتأمين انعقاد المجلس.
 
كما دعا المواطنين إلى مساعدة الأجهزة الأمنية والمساهمة في تعزيز الأمن في مديريات الوادي والصحراء والتعاون مع أجهزة الأمن.
 
وكان محافظ حضرموت قد زار  قيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون للاطلاع على مستوى الجاهزية لتأمين انعقاد دورة مجلس النواب.والتقى قائد المنطقة اللواء الركن صالح طيمس ورئيس أركان المنطقة العميد ركن يحي ابوعوجاء وضباط وصف وجنود المنطقة.. مشددا على مزيدا من اليقظة والاستعداد الأمثل لاحتضان مدينة سيئون انعقاد دورة مجلس النواب.
 
وقال "إن هذا الحدث يمثل انجازاً وتحولاً كبيراً للشرعية وسيلقي بظلاله على الوضع في الوطن وتقع عليكم مع رجال الأمن مسؤولية التأمين الكامل لجلسة مجلس النواب ومطلوب منكم اليقظة والاستنفار ورفع الجاهزية والمقاتلين في الميدان هم صمام أمان لتأمين هذا الحدث وانجازه مع ضمان سير الحياة بانسيابية".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر