الآلاف يتظاهرون في تعز بدعوة من حزب "الإصلاح" بذكرى إنطلاق عاصفة الحزم (صور)

[ حزب الإصلاح ينظم مسيرة بمناسبة الذكرى الرابعة لعاصفة الحزم ]

تظاهر الآلاف من أبناء تعز، صباح اليوم السبت، دعماً للتحالف العربي والمطالبةً باستكمال تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية، تزامنا مع الذكرى الرابعة لعاصفة الحزم، وانطلاق المقاومة الشعبية.
 
ورفع المتظاهرون في المسيرة التي نظمها حزب الإصلاح شعارات ولافتات تطالب الحكومة الشرعية والتحالف "بسرعة استكمال تحرير المحافظة".
 
ودعا حزب الإصلاح بتعز الحكومة الشرعية والتحالف العربي إلى سرعة الحسم والدعم الكامل والنوعي للجيش الوطني لإنجاز معركة استكمال التحرير.
 
وأكد في بيان له "حرصه على تقوية جبهة التحالف العربي، والتلاحم مع أطرافه من منطلق المصلحة الوطنية، وحماية مستقبل الأجيال العربية".
 
وقال البيان: لن نلتفت إلى أي أصوات نشاز أو محاولة أية أجندة تحرص على إضعاف جبهة التحالف العربي لإستعادة الشرعية و الذي نعول عليه  في معركة التحرير التي تعد معركة عربية تاريخية تتعلق بالوجود والهوية ذات الهدف الواحد والمصير المشترك.
 
وأضاف: نؤكد على واحدية الأهداف والمصير مع أشقائنا دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، والدور الكبير لدولة الإمارات العربية المتحدة، ونؤكد بأن عاصفة الحزم هو  قرار تاريخي عربي جاء لإفشال المشروع الفارسي والأطماع الطائفية واستعادة الشرعية .

وجدد الإصلاح تأكيده على الاستمرار في تحقيق هدف إسقاط الإنقلاب، واستعادة الدولة بقيادة الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي.. داعياً كافة أطراف العمل السياسي وقوى المقاومة والكيانات الوطنية إلى الوحدة وتوجيه كل الطاقات لإنجاز التحرير، وتصحيح البوصلة نحو العدو الحقيقي الذي أسقط الجمهورية وانقلب على مؤسساتها.
 
وجدد حزب الإصلاح دعمه الكامل للسلطة المحلية بقيادة الأستاذ نبيل شمسان محافظ المحافظة في عملية استكمال التحرير و بناء الدولة وترسيخ الأمن و الاستقرار.
 
وأدان إصلاح تعز التحريض المتعمد وعملية التشويه ضد تعز عبر تقارير وحملات إعلامية ممنهجة..مطالبا الجميع بتوخي المصداقية وتغليب المصالح العليا للوطن.


 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر