اللجنة الرئاسية: استمعنا لجميع وجهات النظر في "المهرة" وسنرفعها للرئيس هادي

قال رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة في المهرة، رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، إن  اللجنة استمعت إلى الجميع، وتعمل لتقريب وجهات النظر، ومعالجة العديد من القضايا، فيما سيتم رفع ما تبقى إلى الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية للبت فيها.

جاء ذلك حلال اللقاء الموسع الذي عقد اليوم، في الغيضة، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي، والسلطة المحلية، والشيوخ والأعيان والوجاهات القبلية والشخصيات الاجتماعية وقيادات الأحزاب والمكونات السياسية بالمهرة.

وخلال اللقاء، أوضح الفريق النخعي مهام اللجنة الرئاسية والمتمثلة بالإطلاع ومناقشة كافة القضايا في المحافظة.. مشيدا بالحالة الأمنية المستقرة التي تعيشها المهرة وجهود السلطة المحلية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين وتنفيذ الخطط التنموية في المحافظة.

من جانبه، أعتبر محافظ المهرة، زيارة اللجنة الرئاسية، تأكيد على إهتمام القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي بالمهرة وأبنائها وحرصها الدائم على أمنها واستقرارها .

فيما أكد الحاضرون وقوف أبناء المهرة صفاً واحدا خلف الحكومة بقيادة الرئيس هادي، ودعمهم للسلطة المحلية وتأييدهم لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وكان الرئيس هادي قد شكّل لجنة رئاسية، مطلع الإسبوع المنصرم، للإطلاع على الأوضاع في محافظة المهرة، بعد رفض أبناء المحافظة لتواجد القوات السعودية في أراضيهم.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر