شرطة تعز تطلق حملة أمنية جديدة لملاحقة مطلوبين شمالي المدينة

[ الحملة الأمنية تنتشر في الأحياء الشمالية الشرقية بتعز ]

أطلقت إدارة شرطة تعز، اليوم الأحد، حملة أمنية لملاحقة عناصر مطلوبة شمال المدينة، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية.

وقالت  إدارة أمن تعز أنها كلفت شرطة مديرية القاهرة بقيادة حملة أمنية مشكلة من وحدات الأمن العام والقوات الخاصة والشرطة العسكرية والنجدة؛ لملاحقة المطلوبين وضبطهم.

وأكد مصدر أمني أن الحملة مستمرة في تنفيذ مهامها الموكلة والمحددة من اللجنة الأمنية، وهي عازمة على ملاحقة كافة المطلوبين وتقديمهم للعدالة.

وكان محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية نبيل شمسان قد وجه في استمرار الحملة لملاحقة العناصر الخارجة عن القانون والمطلوبة أمنيا وفق قرارات النيابة العامة، شمال وشرق مدينة تعز.

إلى ذلك عاد الهدوء إلى أحياء المدينة القديمة بعد يومين من المواجهات العنيفة بين الحملة الأمنية المكلفة من المحافظ ومسلحين مطلوبين أمنياً يتمركزون في أحياء المدينة القديمة.

وزارت اللجنة المكلفة من المحافظ نبيل شمسان صباح اليوم المدينة القديمة.

وقال عضو اللجنة وكيل مساعد وزير الداخلية اللواء محمد المحمودي، أن الحملة الأمنية في المدينة القديمة استكملت عملها، لافتا إلى أن اللجنة اتفقت مع أبو العباس على نقاط محددة منها تسليم بقية المطلوبين أمنيا.

وأضاف" استملنا عدد من المطلوبين وعدد منهم قبضنا عليهم وآخرين يجري التفاوض لتسليمهم والقسم الرابع فارون ونلاحقهم.

وأكد أن الوضع في المدينة القديمة طبيعي جدا وهناك مبالغات كبيرة في تجاوزات أفراد الحملة الأمنية. وقال سنحاسب أي فرد تجاوز مهمته.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر