محافظ تعز يدعو الأحزاب السياسية إلى مساندة جهود تثبيت الأمن بالمحافظة

[ محافظ تعز نبيل شمسان ]

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، مع قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة، دورها في دعم ومساندة التوجهات المتمثلة باستكمال عملية التحرير، وتحقيق الأمن والاستقرار، وإعلاء سيادة القانون وبناء المؤسسات.

وفي الاجتماع، أكد المحافظ على الدور الرائد للأحزاب والتنظيمات السياسية في دعم جهود السلطة المحلية الرامية إلى الخروج بالمحافظة من الوضع الراهن إلى آفاق التنمية وتحسين معيشة المواطنين والاقتراب من همومهم اليومية.

وأشار إلى أن ذلك لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع وحشد وإخلاص الجهود والدفع بها نحو الامام لترجمة طموحات أبناء المحافظة الذين تحملوا ألم المعاناة في ظل تكالب الحرب والحصار.

وقال محافظ تعز "إن الانتقال بهذه الأولويات و الطموحات الى مرحلة جديدة لن تتحقق إلا بتكاتف الجميع ودعم السلطة المحلية وتمكين المؤسستين العسكرية والأمنية من إعلاء سيادة القانون والعمل ضمن توجه واحد يتفق عليه الجميع".

وأكد المحافظ "أن الحراك السياسي للأحزاب والتنظيمات السياسية، لابد أن يواكب التوجهات الجديدة التي لا يمكن التراجع عنها أو التقاعس في تنفيذها للتغلب على الكثير من المشاكل القائمة التي تعاني منها المحافظة".

وخطاب المحافظات قادة الأحزاب قائلا: "لا أريد أي قطرة دم تسيل بين أبناء تعز لأي سبب من الأسباب؛ لأن تعز لم تعد تحتمل مزيداً من الصراعات، وليس هناك مجال للمشاريع الصغيرة"..مشدداً على استكمال التحرير والدفاع عن المدينة وكسر الحصار المفروض عليها من قبل المليشيا الحوثية.

وأشاد بالدور الفاعل للأحزاب والتنظيمات السياسية وقدرتها على العمل صفاً واحداً لدعم كل القرارات الهادفة إلى تحقيق الأمن والاستقرار واستكمال معركة التحرير والبناء والإعمار وتطبيق القانون.

داعياً الى العمل بلا مناكفات وصراعات جانبية ووفق معايير قانونية دون أي اعتبارات سياسية بحيث يكون القانون هو الحكم لما فيه خدمة المحافظة، والعمل في إطار واسع لترجمة هذه الأولويات التي تتبناها السلطة المحلية .

إلى ذلك القيت عدد من الكلمات المتضمنة وقوف الأحزاب والتنظيمات السياسية ودعمها لتوجهات المحافظ الرامية إلى استكمال معركة التحرير وبسط سلطة الدولة وإعلاء سيادة القانون وتفعيل العمل المؤسسي وتعزيز قيم التعايش والمدنية 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر