مقتل 20 من مليشيات الحوثي وصالح بينهم قيادي بارز في تعز

[ مسلحون من المقاومة فوق دورياتهم غرب تعز ]

لقي ما لايقل عن 20 مسلحاً من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم بينهم قيادي حوثي بارز وأصيب عشرات  آخرون  جراء غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي على تجمعات للمليشيا ، في مفرق الحديدة، بمدينة المخا غرب تعز اليوم الأحد.

وقالت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية لــ"يمن شباب نت " بأن مقاتلات التحالف العربي شنت ثلاث غارات جوية استهدفت تجمعات ومواقع تمركز ميليشيا الحوثي وصالح  أسفرت عن تدمير  ثلاث عربات كانت محملة بالمسلحين والوقود ومواداً  تموينية.

وأضافت المصادر أن  20 مسلحاً من مليشيا الحوثي وصالح لقوا حتفهم ، بينهم  قيادي حوثي بارز يُدعى «أبو طه»، ، مُرجحاً ارتفاع حصيلة القتلى، نظراً لإصابة العشرات منهم بجروح بالغة.

وبحسب المصادر فإن احدى الغارات استهدفت مستودعا للأسلحة والوقود  ، في الوقت الذي كان عدد من مسلحي الحوثي وصالح بداخله .

في سياق متصل قالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في  مديرية خدير جنوب المدينة

قصفت بمختلف أنواع الأسلحة قرى  الأقروض  ، والشقب والقرى المجاور لمنطقة الصراري شرق صبر .

وقال سكان ، إن الميليشيا المتمركزة في تبة السلال وسوفتيل  ، شرق المدينة ، قصفت  بمختلف الأسلحة  احياء سكنية متفرقة من المدينة .

إلى ذلك قالت مصادر طبية إن ثمانية  من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  اصيبوا في مواجهات اليوم في مناطق متفرقة من تعز وكذا اصابة خمسة  مدنيين نتيجة القصف العشوائي الذي تشنه المليشيات على الأحياء السكنية .

هذا وتواصل ميليشيا الحوثي وصالح فرض حصاراً جديداً عن المدينة  لليوم الثالث  من خلاله منعت الدخول والخروج من وإلى المدينة إضافة الى استمرارها في منع دخول المواد الغذائية والدوائية والمشتقات النفطية .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر