البيضاء: مليشيات الحوثي تستهدف منازل المدنيين في "قانية" بقذائف المدفعية

شنت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الجمعة، قصفاً عشوائياً، على منازل وممتلكات المدنيين في قرى قانية، بمحافظة البيضاء؛ وسط البلاد.

مصادر محلية أكدت لــ"يمن شباب نت"، "أن منزل المواطن ناصر احمد العمري، تضرر بأضرار بالغة، إثر سقوط قذيفة هاون، أطلقتها الميليشيات الانقلابية، عيار 120، عصر اليوم الجمعة، على المنزل. موضحة عدم وجود أي  أضرار في الأرواح، رغم أن المنزل آهل بالسكان.

وتواصل المليشيا الحوثية، استهداف حياة المواطنين بمختلف في قانية، من خلال قيام قناصة الميلشيات بقنص الأهالي والمارة، وأصحاب الإغنام والمواشي، إلى جانب القصف الهمجي العشوائي العنيف باتجاه قرى المنطقة الآهلة بالسكان، بمختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والمدفعية والهاونات.

وكانت الميلشيات الحوثية قد استهدفت قبل نحو شهر القرى في منطقة قانية بقذائف الهاون، ما أدى الى إصابة كل من المرأة المُسنّة بشرى صالح محمد حسين الأحمدي، والطفلتين حُسن علي مسعد المطوع، وريم علي صالح مسعد المطوع، باصابات بليغة، بشظايا قذيفة هاون، أطلقتها الميلشيات الحوثية الإنقلابية باتجاه منازل ومصالح ومزارع ومراعي المواطنين في قرى منطقة قانية، المأهولة بالسكان، الى جانب حدوث أضرارا جسيمة في سيارات ومصالح المواطنين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر