صنعاء: مليشيات الحوثي توقف توزيع الغاز المنزلي لبيعه في "السوق السوداء"

[ للأسبوع الثالث على التوالي تستمر أزمة الغاز المنزلي في العاصمة صنعاء ]

قالت مصادر محلية لـ "يمن شباب نت" أن الحوثيون أوقفوا منذ أمس الثلاثاء في العاصمة صنعاء توزيع حصة يوم الثلاثاء من مادة الغاز المنزلي في جميع مديريات العاصمة.
 
وبحسب المصادر "فإن إيقاف بيع مادة الغاز المنزلي يأتي في إطار خطة ميلشيات الحوثي لبيع حصص الغاز في السوق السوداء المنتشرة في صنعاء عبر تجار وسماسرة يبيعونها مرتفعة".
 
وقال مالك أحد المطاعم في مديرية "بني الحارث" لـ "يمن شباب نت" أن المليشيات الحوثية قامت ببيع كميات كبيرة من مادة الغاز المنزلي لعدد كبير من المطاعم بأسعار مرتفعة جداً تصل إلى أكثر من خمسة آلاف ريال بينما السعر الرسمي المعلن (3000ريال).
 
يذكر أن المليشيات الحوثية تقوم بتوزيع اسطوانة الغاز المنزلي، عبر عقال الحارات منذ نحو عام ويتم توزيعها على، حيص تقوم الميلشيات بإذلال المواطنين في طوابير طويلة وإجراءات كثير، بالإضافة الى فرض دفع رسوم مقابل الحصول على أسطوانة غاز.
 
وكانت تقارير قد تحدث في وقت سابق أن أكثر من ??? سوق سوداء منتشرة في مديريات العاصمة صنعاء تديرها قيادات من جماعة الحوثي الانقلابية خصوصا وأن المليشيات تعتمد في الدرجة الأولى على الأسواق السوداء في تحقيق مبالغ مالية كبيرة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر