إصلاح الضالع ينعي استشهاد نجل الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة

نعى حزب التجمع اليمني للإصلاح، في محافظة الضالع، استشهاد نجل الأمين العام المساعد لفرع الحزب بالمحافظة، المهندس عبدالله صادق عثمان المشرقي، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في المواقع الأمامية، في معارك التصدي لمليشيات الحوثي الإنقلابية، ظهر اليوم الجمعة، في مديرية الحشاء.

وقال حزب الإصلاح بالضالع، في بيان النعي، "إن استشهاد عبدالله المشرقي، يكشف حجم التضحية ووقوف قادة الإصلاح وأبنائهم في مقدمة الصفوف لمواجهة المشروع الإيراني السلالي، الذي انقلب على الدولة والشرعية، وأعلن حربه على كل الشعب اليمني.

وأشاد إصلاح الضالع بكافة أحرار الوطن من رجال القبائل، والمقاومة الشعبية، والجيش الوطني المرابطين في كل الجبهات بكل انحاء الوطن. 

نص التعزية

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح، بمحافظة الضالع، نبأ استشهاد المهندس عبدالله صادق عثمان المشرقي، نجل الأمين المساعد للمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع، والذي استشهد ظهر اليوم الجمعة 15فبراير2015م وهو يؤدي واجبه الوطني بمنطقة الدخلة في مديرية الحشاء في مواجهة المليشيات الانقلابية مقبلا غير مدبر. 

ويتقدم المكتب بأصدق التعازي والمواساة الى والد الشهيد، الأستاذ صادق عثمان المشرقي، وإخوانه ورفاقه، وجميع أهله ومحبيه، سائلا المولى عز وجل أن يتقبله في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. 

صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع
15فبراير2019م

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر