نائب الرئيس: ماضون في هزيمة المشروع الإيراني والانتصار لليمن وجمهوريته

أكد نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، بأن الشرعية بقيادة الرئيس هادي، ماضية في هزيمة المشروع الايراني التخريبي، والانتصار لليمن وجمهوريته.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، برئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، حيث استعرض الأخير الجهود الحكومية المبذولة في تلبية المتطلبات الخدمية والتنموية والأمنية والعسكرية في المناطق المحررة.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة المستجدات الميدانية، وما يسطره أبطال الجيش بدعم الأشقاء في التحالف من انتصارات بمختلف الجبهات في سبيل استعادة الدولة اليمنية، ودحر ميليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

وقال نائب الرئيس، إن الشرعية، وبقيادة الرئيس هادي، وبدعم صادق من أشقائنا في دول التحالف بقيادة السعودية ومساندة الإمارات، وبالتفاف كل المخلصين من أبناء الوطن ورجالاته، ماضون بعزيمة وإصرار في إحباط مشروع إيران التخريبي والحفاظ على اليمن وهويته العروبية ونظامه الجمهوري.

وأكد أن الشرعية، تعمل بكل السبل لإحلال السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى استمرار الميليشيا الانقلابية في صلفها ومضاعفتها للأزمة الانسانية واستمرار انتهاكاتها بحق اليمنيين ووضوح تعنتها والتفافها على تفاهمات السويد وفي مقدمتها رفضها لتنفيذ آلية اتفاق الحديدة وهو ما ينبئ عن عقلية دموية ورغبة في سفك المزيد من الدماء والدفع ببلادنا إلى الإنهيار التام.

من جانبه، أشار رئيس مجلس الوزراء، إلى النجاحات التي تحفقت في طريق تفعيل مهام مؤسسات الدولة، وتجويد أدائها وتلبية متطلبات المواطنين الذين يحلمون بالدولة وبالعيش في ظل مؤسساتها المدنية والأمنية والعسكرية، بعيداً عن صلف وتعنت الميليشيات واستهتارها بدماء وأرواح اليمنيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر