بحضور رسمي وشعبي.. تشيع جثمان "اللواء الزنداني" إلى مثواه الأخير في عدن

[ اثناء تشييع جثمان اللواء الزنداني في عدن الثلاثاء 5 فبراير 2018 ]

شُيع اليوم الثلاثاء جثمان نائب رئيس هيئة الاركان اللواء الركن صالح الزنداني، بحضور رسمي وشعبي في مدينة عدن العاصمة المؤقتة (جنوب اليمن).
 
وأدى نائب رئيس الوزراء احمد الميسري، ومعه نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، وعدد من قيادات الدولة، بجامع حقات بالعاصمة المؤقتة عدن صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الزنداني.
 
وتوفي اللواء الزنداني  متأثراً بإصابته التي تعرض اثر الحادثة التي استهدفت قاعدة العند الجوية العسكرية، ونفذتها ميليشيا الحوثي الانقلابية باستخدام طائرة مسيّرة، في يناير/ كانون ثاني المنصرم.
 
وعقب صلاة الجنازة ومراسيم تشييع جثمان عبّر نائب رئيس الوزراء، عن حزنه العميق باستشهاد اللواء الركن صالح الزنداني، الذي فارق الحياة بعد أن طالته يد الغدر الاجرامية الحوثية، كما قدم واجب العزاء لأبناء وأقارب الشهيد، وكافة منتسبي القوات المسلحة والمؤسستين العسكرية والأمنية.
 
ودعا كافة منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية إلى مواصلة السير على درب الشهيد الزنداني، ومواصلة مسيرة تحرير كل شبر من أرض الوطن من ميليشيا الانقلاب، وإيقاف عبثها بأرواح وحياة المواطنين والوطن وترسيخ الأمن والاستقرار.
 
واشاد الفريق النخعي بالإسهامات الجليلة للشهيد في إعادة بناء القوات المسلحة بعد تدميرها من قبل المليشيا الانقلابية الحوثية، مشيراً الى أنه كان له دور فاعل في تحرير العاصمة المؤقتة عدن الى جانب زملائه من القيادات العسكرية والمقاومة الشعبية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر