الحكومة ترفع الجاهزية القتالية لدحر الحوثيين واستعادة مؤسسات الدولة

[ خلال لقاء النخعي برئيس الوزراء ]

شددت الحكومة اليمنية، على ضرورة رفع مستوى الجاهزية القتالية لدى أبطال الجيش الوطني، لدحر مليشيا الحوثي، واستعادة الدولة.

جاء ذلك على لسان رئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، خلال لقاءه اليوم الاثنين، بالعاصمة المؤقتة عدن، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، مشيدا بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة مضاعفة الجهود ورص الصفوف ورفع مستوى الجاهزية واليقظة القتالية لدحر الميليشيا الحوثية واستعادة الدولة اليمنية وكافة مؤسساتها. وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

ووفقا للوكالة، فقد ناقش رئيس الوزراء مع رئيس هيئة الاركان العامة، جملة من القضايا ذات الصلة بالمستجدات الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية، ومستجدات المعارك، وسير الأعمال العسكرية، وما يحققه أبطال الجيش الوطني من انتصارات متتالية على المليشيا الحوثية في العديد من المواقع الاستراتيجية في جبهتي نهم وصرواح بالإضافة إلى الانتصارات في كتاف بمحافظة صعدة.

وثمن معين عبد الملك، الدور العروبي الصادق الذي تقدمه دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم لليمن واليمنيين في مختلف المجالات.

من جانبه، استعرض رئيس هيئة الأركان العامة، عدداً من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمهام العسكرية والإدارية..منوهاً إلى ما يتمتع به المقاتلون الأبطال من عزيمة قتالية وصمود وما يتحلون به من عزيمة ومعنويات عالية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر