قائد محور المهرة: الجيش والأمن سيظلان الصخرة التي تتحطم عليها المؤامرات والمكائد

أكد قائد محور الغيضة، بمحافظة المهرة شرقي اليمن، قائد اللواء 123 مشاه، العميد الركن عبدالله منصور، أن القوات المسلحة والأمن ستظل الصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات ومكائد الأعداء. 

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها اليوم، خلال تدشين قيادة محور الغيضة، اليوم، المرحلة الأولى من العام التدريبي الجديد 2019 لوحدات رمزية من الجيش وشرطة الأمن، والسير والقوات الخاصة، والأمن العام والنجدة والقاعدة الجوية.

وأكد العميد الركن عبد الله منصور، "أن العام المنصرم 2018 شهد كثير من النجاحات على مستوى التدريب والجاهزية وتنفيذ المهام". ناقلا للضباط والصف والجنود تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

ووفقا لوكالة سبأ، فقد جدد قائد محور الغيظة، خلال كلمته التي ألقاها في حفل التدشين بحضور أمين عام المجلس المحلس سالم نيمر، ووكيلي المحافظة مختار بن عويض وبدر كلشات، العهد والولاء للقيادة السياسية والعسكرية.

واشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة بالجاهزية القتالية العالية لوحدات المحور، وما يقدمه أبطال القوات المسلحة والأمن من تضحيات للدفاع عن الوطن وامنه واستقراره..مثمناً الجهود التي بذلت في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة وتنفيذ كافة التوجيهات الصادرة من المحافظ واللجنة الأمنية.

وأختتم الحفل باستعراض قطع السلاح والمعدات لكل وحدة وقدم ضباط الوحدات شرحاً عن كل قطعة وخواصها الفنية والقتالية والتكتيكية على أرضية الميدان وأثناء القتال ومدى الجاهزية القتالية للأفراد والضباط.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر