اليمن تدعو لإشراكها في برامج المنظمة العربية للعلوم والتكنولوجيا

دعت اليمن، إلى إشراكها في برامج المنظمة العربية للعلوم والتكنولوجيا، لما يعزز خبرة الكفاءات اليمنية في هذا المجال الحيوي الهام.

جاء ذلك على لسان، سفير اليمن لدى تونس، عبد الناصر باحبيب، خلال لقاءه اليوم، المدير العام للمنظمة العربية للعلوم والتكنولوجيا محمد بن عمر. حيث بحثا أوجه التعاون المشترك وسبل تعزيز التنسيق والتواصل بين اليمن والمنظمة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ووفقا لوكالة سبأ، فقد أكد باحبيب على أهمية إشراك اليمن في مختلف برامج المنظمة وتوفير الفرص للمختصين اليمنيين خاصة في مجال التدريب والتأهيل والانضمام لورش العمل التي تتبناها المنظمة بما يعزز الخبرة والكفاءة في هذا المجال الحيوي الهام.

وأطلع السفير باحبيب مدير عام المنظمة على آخر التطورات والمستجدات على الساحة اليمنية..منوهاً إلى جهود الحكومة في تعزيز الاستقرار ودعم سبل السلام وفق المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمها القرار 2216.

من جانبه، أبدى المدير العام للمنظمة العربية للعلوم والتكنولوجيا، استعداد المنظمة لتعزيز التواصل والتنسيق من خلال السفارة اليمنية في تونس في مختلف برامج المنظمة لاسيما في مجال التدريب والتأهيل للكوادر اليمنية..منوهاً إلى دور اليمن في تأسيس هذه المنظمة العربية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر