الحكومة تشدد على ضرورة تطوير أداء الإعلام الرسمي لغرس المبادئ والقيم الوطنية

[ خلال لقاء رئيس الوزراء مع وزير الاعلام وقيادات المؤسسات الاعلامية الرسمية ]

أكد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، حرص الحكومة على المؤسسات الإعلامية، وضرورة تطوير الأداء الإعلامي، والعمل على تناول ما يخدم قضايا الوطن خاصة في المرحلة الراهنة.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الأربعاء، وزير الإعلام، معمر الإرياني، ورؤساء المؤسسات الإعلامية الرسمية، اليوم الأربعاء، وذلك لمناقشة أوضاع الإعلام الرسمي، وسبل تطوير الأداء العام والرسالة الإعلامية.

وبحسب وكالة سبأ، فقد أشار معين عبد الملك، إلى أهمية ودور الرسالة الإعلامية في غرس المبادئ الوطنية والقيم الإنسانية السامية في نفوس أفراد المجتمع، من خلال البرامج الهادفة، ومواكبة التطورات التي تشهدها الساحة اليمنية في مختلف الجوانب العسكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية.

من جهته، أكد وزير الإعلام معمر الإرياني، "أن الوزارة والمؤسسات الإعلامية الرسمية تعمل في ظل ظروف استثنائية، منذ انقلاب المليشيا الحوثية وبالإمكانيات المتاحة لخدمة القضية الوطنية والحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي".

وكان الاجتماع قد استعرض جملة من القضايا المتعلقة بالخطط والبرامج الهادفة لرفع مستوى العمل الاعلامي، ووقف على واقع التحديات التي تواجه عمل المؤسسات الإعلامية والاتفاق على إيجاد حلول عاجلة من شأنها أن تدفع العمل الإعلامي لتوصيل الرسالة الوطنية على أكمل وجه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر