نائب الرئيس يلتقي محافظ مأرب ويشدد على توفير متطلبات المواطنين الخدمية

[ نائب الرئيس يلتقي محافظ مأرب ويشدد على توفير كافة متطلبات المواطنين الخدمية ]

استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم خلال لقائه بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان علي العرادة إلى جهود السلطة المحلية في البناء والإعمار وتثبيت الأمن والاستقرار.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة، مؤكداً على توجيهات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بإعطاء الجانب الخدمي المتمثل بتوفير المياه والكهرباء والصحة والتعليم والطرقات أولوية قصوى وتلبية متطلبات المواطنين.

ووفقا لوكالة سبأ، فقد نوه الأحمر، إلى ما شكلته المناطق المحررة وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن ومحافظة مأرب من متنفس ومأوى لكل اليمنيين الأمر الذي يتطلب جهداً أكبر لتواجد الدولة وتوفير الخدمات وتثبيت الأمن والاستقرار. 

ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى خوض الشرعية جولة جديدة من جولات المشاورات حرصاً على إرساء السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي ???? بما يؤدي إلى إنهاء الانقلاب واستعادة دولة النظام والقانون وإنهاء معاناة اليمنيين.

من جانبه قدم محافظ المحافظة تقريراً عن أداء المكاتب التنفيذية ومختلف المؤسسات الحكومية الخدمية والتنموية، والهادفة لتفعيل النشاط في محافظة مأرب وإرساء مداميك البناء والتنمية والأمن والاستقرار ترجمةً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية. 

وأكد اللواء العرادة بأن الأجهزة المختلفة لن تألوا جهداً في القيام بواجباتها على الشكل الأمثل وبما يتواكب مع ظروف ومسؤوليات المرحلة الحرجة التي تمر بها بلادنا، معبراً عن التقدير لاهتمام القيادة السياسية وحرصها المستمر على البناء والتطوير في المناطق المحررة ومنها محافظة مأرب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر