مسؤول أممي يطلع على حجم الدمار الذي أحدثته مليشيا الحوثي في تعز

[ قلعة القاهرة بمدينة تعز ]

اطلع مدير مكتب منسق الشؤون الانسانية للأمم المتحدة، سياستبان تريف، والوفد المرافق له، اليوم الثلاثاء، على حجم الدمار والخراب الذي احدثته مليشيا الحوثي في مدينة تعز.

حيث زار منسق الشؤون الإنسانية، والوفد المرافق له، المستشفى الجمهوري بتعز، ومنطقة الجحملية ، وعدداً من شوارع واحياء المدينة.

وكان الوفد الأممي، قد التقى وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة الترتيبات الجارية لفتح مكتب للمنسق الشؤون الانسانية في مدينة تعز.

ووفقا لوكالة سبأ، فقد أعرب الوكيل المخلافي عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة في تخفيف معاناة وآلام ابناء مدينه تعز جراء انقلاب مليشيا الحوثي الإنقلابية على السلطة الشرعية.

وأشار الى ما تقوم به المليشيا الحوثية من حصار المدينة ونهبها للمساعدات الاغاثية والانسانية وما احدثته من دمار في البنية التحتية بالمحافظة.

واستعرض وكيل المحافظة المهندس رشاد الاكحلي الملف الانساني والخدمي بالمحافظة، فيما استعرض المختصين في المرافق الخدماتية الاوضاع التي تعيشها المحافظة في الامن والصحة والمياه والصرف الصحي والنظافة والتحسين والاشغال والتربية وحقوق الانسان مجمل القضايا المتعلقة بمهامها والخدمات التي تقدمها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر