مقاومة صنعاء تدعو إلى هبة شعبية لمساندة الجيش في معركة الحسم

[ رئيس مجلس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق - ارشيفية ]

دعا مجلس المقاومة الشعبية بصنعاء، اليوم الأحد، كافة اليمنيين لتنفيذ هبة شعبية لمساندة الجيش الوطني في معركة الحسم خلف القيادة السياسة ممثلة برئيس الجمهورية.

وقال مجلس مقاومة صنعاء في بيان له، إن "المليشيات أثبتت للعالم رفضها للسلام وتهديدها للأمن والسلم الإقليمي والدولي وعدم الالتفاف على المرجعيات الثلاث المتفق عليها محليا وإقليميا ودوليا".

وأوضح أن مليشيات الحوثي الانقلابية اتخذت من مفاوضات السلام السابقة فرصة لإعادة تموضعها للاستمرار في المعركة وإراقة المزيد من دماء اليمنيين وتنصلت عن كل الالتزامات التي نتجت عن تلك المفاوضات حتى أصبح النكوص عن الالتزامات ونقض الاتفاقات سمة ملازمة لتلك المليشيات المتمردة.

وشدد على ضرورة تحمل المجتمع الدولي والأمم المتحدة لمسؤولياتهم بالضغط على مليشيات الحوثي لتنفيذ القرارات الدولية.. داعيا في الوقت ذاته؛ قيادة الشرعية والتحالف العربي إلى سرعة الحسم العسكري، وعدم إعطاء أي فرصة للمليشيات الانقلابية بإطالة أمد الحرب.

وثمن المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء تضحيات أبطال الجيش والانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات، مشيداً بالدعم الاخوي من دول التحالف بقيادة السعودية لإنهاء انقلاب المليشيات المدعومة من إيران ووقف إرهابها بحق اليمنيين.

وتزامن البيان مع أخبار تتحدث عن الدفع بتعزيزات عسكرية إلى جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر