‎ الرئيس هادي يؤكد على ضرورة استنفار الجهود لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي، مساء اليوم، اتصالين منفصلين بنائبه الفريق على محسن الأحمر، ورئيس الحكومة معين عبدالملك للإطلاع على الأوضاع الميدانية. وفقا لوكالة سبأ"

واستمع الرئيس  من نائبه لنتائج زيارته لمملكة البحرين واجتماعاته الأخيرة على هامش فعاليات المنتدى الرابع عشر لـ "مؤتمر حوار المنامة 2018" للأمن الإقليمي خلال الفترة 26 - 28 أكتوبر الجاري.

كما اطلع الفريق محسن رئيس الجمهورية على الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات على طريق استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وبناء الدولة الاتحادية التي ستحقق لأبناء اليمن العدالة والأمن والاستقرار على قاعدة من المواطنة المتساوية والشراكة الحقيقية، ووجه التحية لكافة الأبطال في مختلف الميادين.

وفي اتصاله مع رئيس الحكومة؛ اطلع الرئيس على نتائج زيارته والفريق الحكومي إلى محافظة المهرة وجهود الحكومة للعمل على تنفيذ توجيهاته بحشد كل الطاقات المتاحة لتحسين الأوضاع الاقتصادية والخدماتية والبدء بإعادة الإعمار في المناطق المحررة.

وأكد فخامة الرئيس على ضرورة استنفار كل الجهود لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة ابتداءً من العاصمة المؤقتة عدن، وإعطاء الأولوية القصوى لوضع الخدمات العامة في المحافظات والبنية التحتية والوضع الاقتصادي والمعيشي للناس.

ويجرى الرئيس هادي فحوصاته الدورية المقررة في إحدى مشافي الولايات المتحدة الأمريكية، منذ نحو أسبوع.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر