مأرب: إرسال الدفعة الثانية من جرحى الجيش لتركيب أطراف صناعية بالخارج

أرسلت دائرة الخدمات الطبية العسكرية بمحافظة مارب، اليوم الثلاثاء، الدفعة الثالثة من جرحي الجيش الوطني (مبتوري الأطراف) إلى جمهورية مصر العربية لتركيب أطراف هيدروليكية اصطناعية تعويضية، برعاية فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبده ربه منصور هادي وبمتابعة مستمرة من نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن على محسن صالح.

وقال نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد محمد عبده عيسى، إن هذه الدفعة هي الثالثة لعدد (18) جريحًا من جرحى الجيش الوطني ممن فقدوا طرف أو أكثر ويحتاجون للتدخل السريع.. مشيداً بالتضحيات التي يقدمها منتسبو الجيش الوطني وعلى رأسهم هؤلاء الجرحى في معارك الشرف والكرامة والدفاع عن الوطن والنظام الجمهوري.
 

وأضاف العميد عيسى "ان الشهداء والجرحى الذين سقطوا دفاعًا عن الأرض والعرض يحق لهم أن يفاخروا ببطولاتهم وتضحياتهم لأنهم بذلوا أغلى ما لديهم للقضاء على شرذمة البغي والجهالة لينعم شعبنا بالأمن والرخاء والعدالة والمساواة".

وأكد بقوله "ان الواجب يحتم علينا الاهتمام بالجرحى ورعايتهم واستكمال تركيب الأطراف الصناعية الهيدروليكية لهم من أجل أن يعودوا لممارسة حياتهم بشكل طبيعي ويكونون قدوة للأجيال القادمة في التضحية والفداء من أجل وطنهم وشعبهم".

وأشار نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية إلى أن هناك دفعا قادمة من الجرحى والمقعدين يتم الإعداد لإرسالهم إلى الخارج وسيتم توفير الأطراف الصناعية لهم وتركيبها في أفضل المراكز المتقدمة المتخصصة".

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر