زمام ومعياد ومحافظو "إقليم عدن" يلتقون السفير السعودي بعدن

[ زمام ومعياد ومحافظو محافظات إقليم عدن يلتقون السفير السعودي ]

عُقدت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ثلاثة لقاءات منفصلة جمعت قيادات البنك المركزي اليمني واللجنة الاقتصادية، وقيادات السلطات المحلية بمحافظات عدن ولحج والضالع وأبين وممثلي قطاع الشؤون الاجتماعية والعمل، مع السفير السعودي لدى بلادنا محمد آل جابر.

كما قام السفير آل جابر، بزيارة موقع مستشفى عدن العام، التي من المقرر التوقيع يوم غد على اتفاقية إعادة تأهيلها بتمويل الصندوق السعودي للتنمية، والبدء بتنفيذ المشروع تمهيداً لافتتاح المستشفى بعد ستة أشهر. 

ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، فقد "ناقش لقاء قيادتي البنك المركزي ممثلة بمحافظ البنك الدكتور محمد زمام، واللجنة الاقتصادية ممثلة برئيسها حافظ معياد، مع السفير آل جابر، عدداً من القضايا المتصلة بالأوضاع الاقتصادية، وتعزيز جهود العمل من أجل استقرار الاقتصاد والعملة".
  
كما ناقش لقاء آخر جمع قيادات السلطات المحلية بإقليم عدن لحج اللواء أحمد التركي، وأبين اللواء أبوبكر حسين، والضالع اللواء علي مقبل، والقائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالم ربيع علي، مع السفير السعودي، طبيعة مستوى الخدمات والأوضاع العامة في المحافظات الأربع، وأبرز الصعوبات والمعوقات في مختلف المجالات والقطاعات.

يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه اليمن انهيارا اقتصاديا غير مسبوق، وفشل اللجنة الاقتصادية التي تم تشكيلها من قبل الرئيس هادي في مطلع أغسطس الماضي، في تحقيق أهدافها التي أنشأت لأجله وأهمها الحد من التدهور الاقتصادي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر