إصابة أربعة أطفال بإنفجار لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي في "الحديدة"

[ ألغام أرضية زرعها الحوثيون في الحديدة ]

أصيب أربعة أطفال، في إنفجار لغم أرضي، زرعته ميليشيا الحوثي الانقلابية، في منطقة الجاح؛ التابعة لمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة.

وذكرت مصادر طبية، "أن ثلاثة أطفال من عائلة واحدة والطفل الرابع من جيرانهم تم إسعافهم إلى المستشفى الميداني في الخوخة بعد تعرضهم لإنفجار لغم أرضي وأصيبوا إصابات متفاوتة".

وبحسب شاهد عيان "فإن اللغم انفجر بالأطفال بعد أن وجدوه في الطريق وأرادوا أن يأخذوه بعيدا عن الطريق، ومن بعده الذهاب لإخبار المتخصصين بتعطيلها فسقط عليهم وانفجر بهم".

يذكر أن مئات الأطفال سقطوا ضحايا بإنفجار الألغام التي زرعها الحوثيون في مناطقهم وآخرين نتيجة تعرضهم للقنص من مسلحي الميليشيات.

على صعيد متصل، دفعت ألوية العمالقة، بتعزيزات عسكرية كبيرة، إلى جبهتي البرح والكدحة في الوازعية، غربي محافظة تعز؛ لتعزيز القوات المرابطة هناك بقوات مجهزة بالعدة والعتاد.

ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، "فإن القوات ستعمل على تثبيت الأمن في المناطق التي تم تحريرها من ميليشيا الحوثي الانقلابية مؤخرا والتصدي لأي عمليات تهريب".

وتأتي التعزيزات تزامنا مع استعداد كبير لألوية العمالقة لمعركة حاسمة في المناطق الواقعة غرب محافظة تعز لتحريرها من ميليشيات الحوثي.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر