متنفذون حوثيون يسطون على أراضي مواطنين في "إب"

[ متنفذون حوثيون يسطون على أراضي مواطنين في "إب" ]

سطى نافذون مدعومون من مليشيا الحوثي الانقلابية، على أراضي لمواطنين في مدينة إب، وسط اليمن.

وقالت مصادر خاصة، ليمن شباب نت، إن متنفذين مدعومين بمسلحين حوثيين، قاموا بالسطو على أرضية مواطنين في منطقة "اللحج" جنوب غرب مدينة إب.

وبحسب المصادر، فإن المتنفذين باشروا في البناء على أراضي "بني عبدالرحيم" في الليل وبمساعدة مسلحين حوثيين.

وكانت السلطات المحلية، قد استقطعت أراضي واسعة تابعة لأسرة "بني عبدالرحيم" في جبل حراثة ومنطقة اللحج، لصالح قصر رئاسي سابقاً، قبل أن يتحول إلى منتج حراثة السياحي، وأراضي لكلية الطب بجامعة إب.

 في غضون ذلك، عاود نافذون من ابناء منطقة "الحدأ" بمحافظة ذمار، الإعتداء على منزل وأرضية الشهيد صلاح الرعوي، والذي قتل برصاص مسلحين تابعين لذات المنطقة في  إدارة البحث الجنائي في 2007العام .

وناشدت زوجة الشهيد صلاح الرعوي، أبناء إب الوقوف، إلى جانبها ضد المسلحين القادمين من ذمار والذين عاودوا بالاعتداء على أرض زوجها وتؤكد بأنها لن تفرط بشبر واحد منها مهما كانت التحديات والضغوطات.

يذكر بان حكما قضائياً قد صدر في وقت سابق  لصالح بيت الرعوي بملكية الأرض ووقع عليه معظم مشايخ ووجهاء إب، والتزموا فيه بالوقوف صفا واحدا أمام أي اعتداء قد يطال أرضهم مستقبلا.

وتزدهر في إب الخاضعة لسلطات الانقلابيين، عصابات السطو على الأراضي، بمساعدة متنفذين حوثيين قادمين من محافظات شمال الشمال وبتواطؤ من السلطات المحلية الموالية لها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر