صنعاء: ميلشيات الحوثي تنفذ حملة اختطافات جديدة وتفرض إتاوات على عدد من التجار

صعدت ميليشيا الحوثي انتهاكاتها في العاصمة صنعاء، ونفذت خلال الأيام الماضية عمليات اقتحام لعدد من المحلات التجارية وصالات الأعراس، واختطفت عددا من المدنيين وملاك المحلات وطلابا من جامعة صنعاء بعد أن اقتحمت كلياتهم.
 
وقال طلاب "أن الميليشيات نفذت حملة اعتقالات واسعة ضد طلاب جامعة صنعاء بعد أن اقتحمت مجموعة مسلحة برفقة عناصر نسائية من خلية «الزينبيات» حرم الجامعة وأخضعت الطلاب في قاعات الدراسة وساحة الحرم الجامعي للتفتيش الدقيق، خصوصاً هواتفهم واحتجزت عددا من الطلاب والطالبات في أحد أقسام الشرطة.".
 
وكشف الطلاب أن المسلحين مارسوا عملية إذلال وشتائم بحق الجميع، مؤكدين أن كلية الطب في حي مذبح وكلية التجارة والاقتصاد أضحت مسرحاً لانتهاكات واسعة، بحسب ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية.
 
وأفاد الطلاب أن من بين المعتقلين معاقين لا تزال الميليشيات ترفض الإفراج عنهم، وأكدوا أن الميليشيا لم تكتف بحملة الاعتقالات بل استحدثت نقاطا في الشوارع لتفتيش هواتف المارة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
 
وتحولت صالات الأعراس أيضا إلى مسرح لميليشيا الحوثي التي أغلقت عددا كبير منها أمس (الأحد) في أحياء حدة وصفر والسبعين على خلفية رفضها دفع إتاوات مالية غير قانونية، واقتحمت عددا من المحلات التجارية في شارع الزبيري والقاع وصنعاء القديمة والتحرير.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر