في لقائين منفصلين..الرئيس هادي يلتقي بهيئة مستشاريه واللجنة الإقتصادية 

[ خلال لقاء الرئيس هادي بهيئة مستشاريه بحضور النائب وبن دغر ]

عقد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، إجتماعاً لهيئة مستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح و رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وفي الاجتماع رحب الرئيس بالجميع، واضعاً امامهم صورة الأوضاع على الساحة الوطنية بجوانبها المختلفة..مؤكداً على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة بأوجهها وأشكالها المختلفة.

كما تطرق الرئيس الى نتائج زيارته العلاجية والعملية للولايات المتحدة الأمريكية والتي تكللت بالنجاح ولقاءاته الجانبية على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأمين عام الأمم المتحدة انطونيو غوتيرس.

وقال رئيس الجمهورية: "نشعر بواقع المعاناة التي تواجه الشعب اليمني سواء في المناطق المحرره أو التي لاتزال تحت سيطرة الانقلابيين جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضها الانقلابيين على مجتمعنا وشعبنا خدمة لاهداف دخيلة لمصلحة ايران في استخدام أدواتها الانقلابية لزعزعة أمن واستقرار اشقاءنا في دول الجوار". 

وبحسب وكالة سبأ، فقد شدد الاجتماع على تكثيف الجهود المبذولة من قبل الحكومة واللجنة الاقتصادية لتحقيق الاستقرار التنموي والاقتصادي في البلاد في ظل الظروف الصعبة واتخاذ التدابير العاجلة لتجاوز واقع التحديات الراهنة.

من جانبه قدم نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح إيجازاً عن زياراته الميدانية الى جبهات التماس في محافظتي صعدة وحجه وموازرته لحماة الوطن الذين يقدمون التضحيات الجسيمة في سبيل الانتصار لارادة الشعب اليمني على فلول التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الإيرانية.

على صعيد متصل، عقد الرئيس هادي، اليوم، إجتماعاً باللجنة الإقتصادية بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

تناول الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالوضع الاقتصادي وتراجع سعر العملة الوطنية والمضاربة بأسعارها وتداعيات ذلك على واقع الوطن ومعيشة المواطن.

ووجه الرئيس في هذا الصدد الحكومة واللجنة الاقتصادية بمواصلة اجتماعاتها للوقوف على الأسباب التي أدت إلى تلك التحديات واتخاذ الإجراءات العمليه الناجعة الكفيلة بخلق الطمأنينة وتحقيق الامن والاستقرار المنشود..مشدداً على ضرورة رفع نتائج أعمالها وتوصياتها بصورة سريعة لاتخاذ بشأنها مايلزم.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر