قائد محور تعز يوجه قائد اللواء 35 بسرعة سحب جنوده من مدينة "التربة" (وثيقة)

[ قائد محور تعز يوجه بسحب جنود اللواء 35 من التربة ]

وجه قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي بسرعة سحب جنود اللواء من مدينة التربة بمديرية الشمايتين جنوب تعز.

وبحسب أمر صادر من مركز القيادة والسيطرة بمحور تعز مرسل إلى قائد اللواء 35 مدرع، أبلغه بسرعة سحب أفراده من مدينة التربة وتحت أي مسميات، كونها تقع في نطاق مسؤولية اللواء الرابع مشاة جبلي، وحمله مسؤولية التأخير.

يأتي ذلك، بعد تحشيد اللواء 35 في مدينة التربة والتمركز بالمرتفعات الجبلية المطلة على المدينة، بالتزامن مع تحركات لعناصر مرتبطة بمليشيا الحوثي في المنطقة.

ويوم أمس الأول الخميس، كشف مصدر عسكري لـ "يمن شباب نت" عن رصد تحركات في مديرية الشمايتين يقودها عدد من الضباط المرتبطين بجماعة الحوثي، ومن الذين قاتلوا في صفوفها ضد قوات الحكومة الشرعية، قبل انتقالهم إلى العاصمة المؤقتة عدن، وعادوا مؤخرا إلى تعز في محاولة لاختراق الشرعية، وإحداث الفوضى في مديرية الشمايتين ومدينة التربة، وإرباك جهود الجيش في استكمال تحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية.

وهناك تخوفات من انفجار الوضع بالمنطقة التي لم تصلها الحرب، فقد حذر الحزب الاشتراكي اليمني، فرع تعز، من التحركات المشبوهة، وحمل الجهات الحكومية المسؤولية في فرض النظام، وضبط العناصر العابثة بالأمن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر