إدارة شرطة تعز تلتقي قيادة أحزاب اللقاء المشترك لمناقشة الوضع الأمني

عقد مدير عام شرطة تعز العميد/محمود المغبشي اليوم لقاءً برؤساء أحزاب اللقاء المشرك في تعز خلال زيارة لهم لمكتب إدارة عام الشرطة ، لمناقشة الوضع الأمني بالمحافظة والدور المنوط بالأحزاب إزاء الوضع الأمني.

وفي اللقاء عبرت قادة أحزاب اللقاء المشترك بتعز عن ارتياحهم لافتتاح مقر إدارة عام الشرطة وتفعيل العمل في الأقسام والإدارات التابعة للإدارة، وأن هذه الزيارة هي تأكيدا منهم على مواقفهم الثابتة وتوجهاتهم الداعمة لاستعادة مؤسسات الدولة ودعم المؤسسة الأمنية وأن أحزاب اللقاء المشترك تقف مع كل التوجهات والجهود المبذولة في سبيل استباب الأمن في المدينة.

من جانبه رحب  العميد المغبشي بزيارتهم ؛ مشيداً بجهودهم ونضالهم الميداني والسياسي على كافة الأصعدة ، آملاً منهم المزيد من التعاون في استخدام قنواتهم السياسية والجماهرية لدعم المؤسسة الأمنية، من خلال الضغط على الحكومة الشرعية لتوفير الدعم اللازم للمؤسسة الأمنية وكذا حشد الطاقات الجماهرية والشعبية للتعاون  والتعاطي مع الجهود الأمنية المبذولة.

كما شدد العميد المغبشي، على اهمية تكاتف الجهود في سبيل استتباب الوضع الأمني خاصة في هذه الظروف الاستثنائية، حيث وأن ادارة عام الشرطة تعمل في ظل عدم توفر أي امكانات كما أن الأمن مسؤولية الجميع.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر