حزب الإصلاح يدين "استغلال أوجاع تعز" ويدعو إلى تفويت الفرصة على المتربصين بالمدينة

دان حزب الإصلاح بتعز، ما وصفه بـ استغلال أوجاع تعز وأحداثها لتنفيذ أجندة خاصة وإثارة مزيد من التوترات وتمييع الحقائق"..مؤكدا رفضه الاعتداء والتحريض على مؤسسات الدولة ورموزها المدنية والعسكرية.

وقال الإصلاح في بلاغ صحفي وصل "يمن شباب نت" نسخة منه، إنه في خضم الأحداث الأخيرة في تعز واستغلال البعض لأوجاع المدينة وأوجاع أهلها، ومحاولة حرف البوصلة عن هدف استكمال التحرير إلى اختلاق مماحكات جانبية واستغلال البعض للأحداث بصورة سلبية فإننا نؤكد أننا ضد الاعتداء أو التحريض على أي من مؤسسات ورموز الدولة مدنية كانت أو عسكرية.
 
وأضاف" علينا أن نبتعد عن تأزيم الأمور وبث الإحباط واليأس لدى أبناء تعز وأبناء اليمن، لاسيما بعد الإنجازات الكبيرة والملموسة التي حققتها اللجنة الرئاسية والسلطة المحلية أخيرا والتي لمسها أبناء المحافظة .

وأكد حزب الإصلاح، إنه ينتظر نتائج التحقيق من قبل اللجنة المكلفة من محافظ المحافظة د.أمين أحمد محمود في اجتماع اللجنة الأمنية الأخير للنظر في الملابسات التي جرت في المجلية، وعلى ضوء ذلك يكون الموقف المناسب.. داعيا اللجنة إلى سرعة استكمال التحقيق وبيان الحقيقة..

ودعا الجميع إلى مزيدا من التلاحم ومناقشة القضايا بشفافية وحرص على مصلحة تعز ووحدة صف الشرعية ضد الإنقلابيين الذين يحاصرون المدينة ويختطفون الدولة، وتفويت الفرصة على هواة الاصطياد في الماء العكر، أو من يبحث عن مكاسب خاصة، أو فرص لاستهداف تعز من المتربصين والحاقدين علي المدينة وأهلها.

وطالب الإصلاح بسرعة تحريك ملف استكمال تحرير تعز، وبناء الدولة على قواعد ثابتة من المواطنة المتساوية والحكم الديمقراطي الرشيد .

ولفت إلى أنه يقدر عاليا التفاف الحاضنة الشعبية وجماهير تعز حول مسيرة الحرية والتحرير التي يصنعونها بكل ثقة وجدارة.. مثمنا دور رئيس الجمهورية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن اللجنة الأمنية، أقرت أمس الاثنين، تشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن، اللواء عبدالكريم الصبري، للتحقيق في التوتر الذي حدث بين جنود من الجيش الوطني، وأفراد من حراسة المحافظ، أمس الأول، في حي المجلية شرق المدينة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر