مقتل وإصابة 19 من مليشيات الحوثي وصالح في تعز

لقي ثمانية من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب 11 آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لــ"يمن شباب نت " إن اشتباكات عنيفة اندلعت فجر اليوم  بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى في  معسكر اللواء 35 غرب المدينة ، ثعبات وحسنات  شرق المدينة  وأجبروهم على التراجع وكبدوهم خسائر فادحة في العتاد والارواح .

واضافت المصادر أن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  صد هجوماً شرساً شنتة ميليشيا الحوثي وصالح   ،على اللواء 35 ، من ثلاث اتجاهات مصحوباً بتغطية نارية كثيفة وتعزيزات بشرية في محاولة لها التقدم نحو مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .

وأوضح أن الجيش الوطني والمقاومة تمكنوا من تطهير العديد من المباني الواقعة غرب اللواء 35 غرب المدينة، والتي كانت تتمركز فيها عناصر من المليشيات الانقلابية.

كما تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من دحر ميليشيا الحوثي وصالح في محيط جبل المربعة و وادي حنش غرب المدينة .

وبحسب المصادر فإن مدفعية الجيش الوطني والمقاومة استهدفت  تجمعات حوثية في منطقة حسنات شرق المدينة ، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا.

وبين أن حصيلة المواجهات بمختلف الجبهات هي ثمانية قتلى من المليشيات وإصابة 11 آخرين, في المقابل أصيب تسعة من الجيش الوطني والمقاومة, واستشهاد مدني وإصابة أربعة  آخرين في قصف على الأحياء السكنية.

في السياق, تواصل الميليشيا حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات عسكرية الى مواقع تمركزها مواقع تمركزها في منطقة مشروع المياه والتبة السوداء وموكنه بالضباب في استمرار فاضح لخرق لما يسمى بالهدنة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر