محافظ حضرموت يعلن إحباط عملية إرهابية في مديريات الساحل

[ محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني ]

كشف محافظ محافظة حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الخميس، عن إفشال مخطط إرهابي يستهدف الأمن والاستقرار، في بعض مديريات ساحل حضرموت .

وقال اللواء البحسني، في تصريح لوسائل الإعلام، إن الأجهزة الأمنية والعسكرية، تمكنت من إفشال عملية إرهابية، كانت تعد لها الخلية الإرهابية،المكونة من أربعة عناصر.

وأضاف" أن الأجهزة الأمنية رصدت، صباح الخميس، الخلية الإرهابية في مدينة المكلا، وألقت القبض عليهم وهم يحضّرون لعمل إرهابي جديد، وبحوزتهم عبوات ومتفجرات وأحزمة ناسفة .


وأشاد البحسني بالأجهزة الأمنية والعسكرية، في إفشال الخلية الإرهابية، التي حاولت زعزعة الأمن، وزرع عبوات ناسفة لقادة مدنيين وعسكريين، وأمنيين وأعضاء المقاومة، في كل من مديريات الشحر وغيل باوزير والمكلا .

ودعا المحافظ البحسني المواطنين، بأن يستشعروا المسؤولية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وأن لا يسمحوا لأي مندسين، بتقديم خدمة للقوى الإرهابية للقيام بأعمالها الشنيعة، ومشيداً بيقظة الأجهزة الأمنية والعسكرية، الساهرة على أمن واستقرار حضرموت.

وشهدت مديريات ساحل حضرموت انضباطاً أمنياً في الآونة الأخيرة، بينما شهدت مديريات بوادي حضرموت انفلاتا أمنياً غير مسبوق، تصاعدت معها وتيرة الاغتيالات، طالت الكثير من الشخصيات الأمنية، وأخرى مدنية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر