نائب الرئيس: الخلاص من مليشيا الحوثي بات قريبا

[ ارشيفية ]

أكد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، أن الخلاص من ميليشيا الحوثي التي أذاقت اليمنيين الويلات بات قريباً.

جاء ذلك خلال اتصالاً هاتفياً، اليوم الأربعاء، بمحافظ محافظة الحديدة الدكتور حسن علي طاهر للاطلاع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحرزها الأبطال في سبيل تحرير المحافظة.

وقال نائب الرئيس، إن"معاناة أبناء الحديدة وتهامة ستنتهي، وأن نضالاتهم الكبيرة لأجل الجمهورية سيسجلها التاريخ في صفحات ناصعة".

وأشاد نائب الرئيس بما حققه الجيش الوطني من انتصارات كبيرة وما قدمه المقاتلون الأبطال من تضحيات جسيمة لأجل استكمال تحرير المحافظة ورفع المعاناة عن أبنائها ودحر المشروع الحوثي الإيراني.

كما ثمن دور دول تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على الدعم الذي شمل مختلف المجالات وأسهم في تحقيق الانتصارات الكبيرة التي ستتكلل باستعادة الشرعية وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم..موجهاً الشكر والتقدير لكل القادة ولجميع الوحدات المشاركة والمقاتلين الأبطال في تهامة والحديدة.

من جانبه أطلع محافظ محافظة الحديدة نائب الرئيس على المستجدات الميدانية والانتصارات المستمرة وسير العمليات العسكرية وعدد من القضايا والهموم ذات الارتباط بالمحافظة.

وتمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم، من السيطرة على منطقة كيلو 16 وعدد من المواقع الاستراتيجية في محافظة الحديدة الواقعة غرب اليمن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر