حزب الإصلاح يطلق حملة الكترونية بمناسبة الذكرى الـ 28 لتأسيسه

[ شعار حزب الإصلاح في الذكرى الـ 28 لتأسيسة 13 سبتمبر/ أيلول 2018 ]

يطلق حزب التجمع اليمني للإصلاح، بدء من الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، حملة إلكترونية تحت هاشتاج "#إصلاحيون_لاجل_اليمن"، والتي تأتي إحياء للذكرى الـ28 لتأسيس الحزب، الذي أعلن عنه في 13 سبتمبر عام 1990م.
 
ووفقا لبيان نشره موقع "الصحوة نت"- التابع للحزب، دعت الدائرة الإعلامية للإصلاح النشطاء ووسائل الإعلام مشاركتها الاحتفالية والتفاعل مع الحملة الألكترونية على منصات التواصل الاجتماعي، وحضور الفعاليات التي يقيمها الحزب في المحافظات.

واشار بيان الدائرة الاعلامية المنظمة للحملة، إلى أن الحملة الاحتفائية ستشمل نشر العديد من التصاميم والفلاشات المرئية والتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما سترافقها فعاليات احتفالية في عدد من المحافظات. 
 
ويصادف غد الخميس، 13 سبتمبر ذكرى تأسيس التجمع اليمني للإصلاح، حيث دأب الحزب في مثل هذا اليوم من كل عام احياء هذه الذكرى عبر تنظيم فعاليات احتفالية متنوعة في مختلف محافظات الجمهورية.

إلا أن هذه الذكرى، والاحتفاء بها، تأتي منذ ثلاث سنوات وسط تحديات تواجه الحزب والوطن، في اجواء حرب ومعركة وطنية شاملة من اجل التحرير واستعادة الدولة.
ويعتبر الاصلاح شريك رئيسي للحكومة الشرعية والتحالف العربي في هذه الحرب لدحر ميليشيات الحوثي التي انقلبت على السلطة الشرعية في البلاد منذ سبتمبر 2014. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر