تعز: تحالف القوى السياسية يدعو إلى إعادة نشر الجيش في جبهات القتال

[ قلعة القاهرة بمدينة تعز ]

أشاد تحالف القوى السياسية المساندة للشرعية بتعز، باتفاق إخلاء المدينة من الوحدات العسكرية..مؤكدا دعمه لكل التوجهات التي من شانها تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظ، والتفرغ لاستكمال عملية التحرير.

ودعا تحالف القوى السياسية في بيان له، اليوم الاثنين، وحصل "يمن شباب نت" على نسخة منه، الجيش إلى إعادة نشر قواته في جبهات القتال، حسب التوزيع الجغرافي والعملياتي المناسب، وبحسب الاتفاق الأخير الذي رعاه محافظ  المحافظة .

وأهاب بقيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية واللجنة الرئاسية استكمال إخلاء ما تبقى من المباني العامة والخاصة بقبضة  أي مكون من مكونات الجيش الوطني.. مؤكدا على التعاون الخلاق في متابعة من أسماهم "الخارجين عن القانون من القتلة والمنحرفين والمنفلتين" من المسلحين في شوارع مدينة تعز أو غيرها من المناطق المحررة والواقعة تحت مسئولية  السلطة الشرعية.

كما دعا البيان إلى توحيد كافة القدرات والإمكانيات المتاحة، وتوجيهها صوب فك الحصار عن مدينة تعز وتحرير المحافظة من رجس الانقلابيين وأعمالهم الوحشية والظلامية الرامية لعودة كهنة الإمامة..

وطالب رئيس الجمهورية وحكومته مواصلة جهودهم الحثيثة لدعم قيادة السلطة المحلية والجيش والأمن، بكل متطلبات التحرير، ومعالجة آثار الانقلاب والحرب.

وأكد تحالف القوى السياسية بتعز على أهمية أن تقوم السلطة الشرعية مع التحالف العربي بصياغة رؤية مشتركة لاستكمال أهداف التحالف، والقضاء على الانقلاب، واستعادة الدولة اليمنية لحاضنتها الطبيعية وهي الأمة العربية، ووقايتها من الأطماع التوسعية الإيرانية .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر