نائب الرئيس: الحفاظ على الاقتصاد الوطني مهمة الجميع "الحكومة ورؤوس الأموال"

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح أن مهمة الحفاظ على العملة والاقتصاد الوطني في هذه المرحلة الحرجة هي مهمة الجميع في الحكومة ورؤوس الأموال والبنوك الوطنية، وكل ذلك يحتاج إلى دعم ومساندة الأشقاء والأصدقاء

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم السبت، وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي للاطلاع على نشاط الوزارة وفروعها ومكاتبها في المحافظات المحررة ودور قطاعي الصناعة والتجارة في رفد الاقتصاد الوطني.

وجرى في اللقاء استعراض جهود الوزارة للقيام بواجباتها في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة بالتنسيق مع السلطات المحلية.

وتطرق نائب الرئيس إلى كلمة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الأخيرة التي خاطب بها الشعب بمصداقية ولامست هموهم ومتطلباتهم..منوهاً إلى ما تضمنته من توجه وعزيمة صلبة للقيادة السياسية ولكل أبناء الشعب بالاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

ونوه نائب الرئيس إلى إفشال الحوثيين لجهود السلام ومشاورات جنيف في ظل حرص القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية على إحلال السلام المبني على المرجعيات الثلاث، والذي من شأنه أن يؤدي إلى وقف معاناة اليمنيين.. ..مطالباً بموقف دولي حازم وحاسم لردع الانقلابيين الحوثيين المتمردين.

من جانبه عرض وزير التجارة والصناعة تقريراً عن سير العمل في الوزراة وجهود تفعيل مكاتبها والإسهام في تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي للمواطنين، معبراً عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر