عدن: رئيس الأركان يشدد على سرعة تصحيح الاختلالات في القوات المسلحة

[ رئيس الأركان يعقد اجتماعا بقيادة الجيش في عدن ]

قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، إن توجيهات الرئيس هادي تقضي بسرعة تصحيح الاختلالات في القوات المسلحة من أجل بناء مؤسسة عسكرية صلبة تحمي الوطن، وتحفظ حياة الناس وممتلكاتهم العامة والخاصة.

جاء ذلك خلال ترأسه ،اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا ضم نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن صالح الزنداني ورئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر بارويس وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن.

وناقش الاجتماع الجهود المبذولة لضبط الأمن والاستقرار في المناطق المحررة والعمليات العسكرية المستمرة في عدد من المحاور والجبهات لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وثمن اللواء العقيلي التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة في مواجهة المليشيا الحوثية الإرهابية.

واستمع رئيس الأركان من قائد المنطقة الرابعة الى شرح موسع حول جهود منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة والانجازات التي حققتها في معارك التحرير وإسهاماتها الفاعلة اليوم في معركة الساحل الغربي وجبهات كرش والقبيطة وقعطبة.

وكان رئيس الأركان قد وصل أمس الأربعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن، واستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية الوسطى الجنرال جوزيف فوتيل، وبحث معه تطوير قوات خفر السواحل اليمنية والقوات البحرية والقوات الخاصة؛ لمواجهة تهديدات الميليشيات الإرهابية ومكافحة التهريب.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر