اللواء العقيلي يناقش مع رئيس أركان القوات المشتركة آليات التنسيق وسبل تعزيزها

[ اللواء العقيلي يستقبل رئيس أركان القوات المشتركة في مأرب ]

ناقش رئيس هيئة الأركان اللواء الركن طاهر العقيلي مع اللواء الركن أحمد بن عبدالرحمن الشهري رئيس أركان القوات المشتركة والوفد المرافق له بمحافظة مأرب، المستجدات العسكرية في جبهات القتال، والاطلاع على الجهود التي تبذلها قوات الجيش الوطني في مواجهة الميليشيا الانقلابية باسناد ودعم من تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
 
وبحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ، فأنه تم مناقشة آليات التنسيق والتعاون وسبل تعزيزها والاستفادة من الإمكانات والكوادر لدى الأشقاء في المملكة ودول التحالف بما يعزز من وجود قوات الشرعية وقدراتها وانتشارها العملياتي وينعكس إيجاباً على مسار المعركة بشكل عام.

وأشاد اللواء العقيلي بالجهود الكبيرة لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لما قدموه من مساندة أخوية صادقة في معركة اليمنيين مع مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

هذا وقام رئيس الأركان ومعه اللواء الشهري بزيارة ميدانية الى جبهات القتال بالمنطقة العسكرية السابعة في نهم شرق العاصمة صنعاء.

ونقل اللواء الشهري مباركة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وقيادة القوات المشتركة بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني في صعدة وحجة والبيضاء في مختلف الجبهات والمحاور والقطاعات العسكرية..مشيداً بالمستوى الذي وصلت له قوات الجيش الوطني..مؤكدا دعم وإسناد التحالف للحكومة الشرعية في معركتها لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر