شرطة تعز: عصابات مسلحة بقيادة "العزي" هاجمت أفراد الحملة الأمنية في قسم "باب الكبير"

أكدت إدارة عام الشرطة بمحافظة تعز، تعرض أفراد الحملة الأمنية في قسم شرطة باب الكبير لهجوم من قبل عناصر وصفتها بـ"الخارجة عن القانون" بقيادة عادل العزي نائب قائد كتائب أبو العباس، وذلك بعد ساعات من استلام أقسام الشرطة في المدينة القديمة.

وقالت شرطة تعز في بيانها –بمركز الإعلام الأمني-إنها تسلمت صباح اليوم الثلاثاء، أقسام الشرطة في الباب الكبير وباب موسى من اللجنة الرئاسية وبحضور قيادات الأجهزة الأمنية والاستخباراتية بالمحافظة، وذلك في إطار الخطة الرامية لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة والانتشار الأمني، والعمل على حضور الدولة وبسط نفوذها في كل أحياء المدينة.. مشيرة إلى أنها عززت أقسام الشرطة بإفراد من الحملة الأمنية،بما يمكنها من القيام بواجباتها ودوره الأمني تجاه أبناء المدينة القديمة.

وأضافت شرطة تعز، أنها تلقت بعد عصر يومنا هذا بلاغات من أفراد الحملة الأمنية، بقيام عصابات مسلحة خارجة عن النظام والقانون بقيادة المدعو عادل العزي، والمدعو نديم الصنعاني، بمهاجمة أفراد الحملة الأمنية المتواجدين في قسم باب الكبير، وأطلقت نيران كثيفة باتجاه الجنود وعلى مبنى قسم شرطة باب الكبير في مدينة تعز القديمة .

وتابع البيان:"وقبل هذه الحادثة وأثناء مرافقة أطقم الشرطة للجنة الرئاسية تفاجأنا بإطلاق النار من قبل أشخاص خارجين عن النظام والقانون على أطقم الشرطة، مما أدى إلى إصابة الجندي وثيق سيف عبدالواحد بإصابة خطيرة".

ودعت شرطة تعز، اللجنة الرئاسية وقيادة المحافظة تحمل مسئولياتها القانونية، والعمل على إيقاف هذه التصرفات الإجرامية الخطيرة الرامية لنشر الفوضى وإقلاق السكينة العامة في مدينة تعز. وفقا للبيان.

وقالت "بالرغم من حرص المؤسسة الأمنية على نجاح مهمة اللجنة الرئاسية، إلا أنها لن تتهاون مطلقا أمام كل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة وسلامة مواطنيها .

وأكدت شرطة تعز أن كل أفراد و منتسبي المؤسسة الأمنية يؤكدون إصرارهم على العمل تنفيذ القانون, وفرض الأمن في كل ربوع المحافظة .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر