مقتل وإصابة 32 من مليشيات الحوثي وصالح في تعز

لقي 11 من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب 21 آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لــ"يمن شباب نت " إن اشتباكات عنيفة دارت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى في  حي بازرعه  وثعبات شرق المدينة  وأجبروهم على التراجع وكبدوهم خسائر فادحة في العتاد والارواح .

واضافت المصادر أن خلال المواجهات كثفت الميليشيا الانقلابية قصفها المدفعي العنيف على مواقع الجيش الوطني والمقاومة .

وأوضح أن اشتباكات متقطعة دارت في جبهة الزنوج و الاربعين شمال المدينة في محاولة لميليشيا الحوثي وصالح التقدم نحو مواقع الجيش والمقاومة.

كما تصد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لهجوم للمليشيا في جبهة الشقب بمنطقة "صبر" شرق تعز ؛ومنطقة ميلات بالضباب غرب المدينة.

وبحسب المصادر، أنه تم إعطاب طقم عليه مضاد طيران عيار 14.5 تابع لمليشيا الحوثي والمخلوع اثر استهدافه بنيران الجيش الوطني والمقاومة ، في تبة السلال شرق المدينة.

كما استهدفت نيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عدد ستة  أطقم  تابعة لمليشيا الحوثي وصالح داخل معسكر التشريفات شرق المدينة .

وبين أن حصيلة المواجهات بمختلف الجبهات هي إحدى عشر قتيل  من المليشيات وإصابة 21 آخرين, في المقابل أصيب ستة من الجيش الوطني والمقاومة, واستشهاد مدني وإصابة أربعة  آخرين في قصف على الأحياء السكنية.

في السياق, تواصل الميليشيا حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات عسكرية الى مواقع تمركزها مواقع تمركزها في منطقة مشروع المياه والتبة السوداء وموكنه بالضباب في استمرار فاضح لخرق لما يسمى بالهدنة.

هذا فيما قصفت ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح المتمركزة في أسفل البرح بمدافع الهاوزر قرى منطقة الظهرة عبدله التابعة  لمديرية مقبنة غرب تعز.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر