عدن: نجاة قائد اللواء الأول حماية من محاولة اغتيال والرئيس يشدد على تعزيز الإجراءات الأمنية

[ العميد سند الرهوة ]

نجا قائد اللواء الأول حماية رئاسية، من محاولة اغتيال استهدفته مساء اليوم السبت، بعبوة ناسفة موقوتة انفجرت لحظة مرور موكبه في مديرية البريقة في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية، إن العبوة الناسفة زُرعت على جانب الطريق الذي يربط بين مدينة الشعب ومُعسكر التحالف العربي الذي تُديره دولة الإمارات.

وأضافت أن الانفجار أصاب سيارة قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد سند الرهوة، وتضرر الجزء الخارجي منها، إلا أن اللواء سند الرهوة ومن كانوا معه بداخلها لم يصابوا بأذى نظراً لكون السيارة مصفحة.

إلى ذلك شدد الرئيس هادي على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية في كافة المناطق التي تتكرر فيها أعمال التفجيرات والاختلالات الأمنية وذلك بالتعاون من قبل كافة الأجهزة المختصة لضبط الأمن وتقديم مرتكبي تلك الأعمال للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع بما اقترفوه من جرم بحق الوطن والشعب وترويع الامنين وإقلاق السكينة العامة. وذلك خلال اتصالا بالعميد الرهوة للاطمئنان على صحته. بحسب وكالة سبأ"

من جانبه أكد العميد الرهوة مواقفه الثابتة في نصرة الوطن وقيادته الشرعية ممثلة بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال الرهوة "إن تلك الأعمال الإرهابية الغادرة والجبانة لن تثنينا على الاضطلاع بمهامهنا الوطنية والتي نذرنا حياتنا من اجلها وتحت توجيهات قيادتنا الحكيمة".

يشار إلى أن عدن تشهد اختلالات أمنية، نتج عنها سلسلة اغتيالات طالت قادة في الجيش والأمن وسياسيين وخطباء مساجد.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر