شبوة: قوات أمنية تابعة للإمارات تداهم منزل مواطن بـ"ميفعه" والأخير يطالب بحمايته 

[ أفراد من قوات النخبة الشبوانية المدعومة إمارتياً ]

اقتحمت قوات أمنية، تابعة لما يُسمى بـ"النخبة الشبوانية"، المدعومة اماراتيا، منزل المواطن خالد عبدالله منصور باسحيم، بمدينة جول الريدة، بمديرية ميفعة، جنوب محافظة شبوة.

وقال باسحيم في مقطع فيديو، نشره على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أن عبدالله البوحر، قائد نقطة " باحتيش" قام مساء الأربعاء مع أفراد مدججين بالسلاح، بمداهمة منزله، وترويع أسرته، والإعتداء عليه، دون أي وجه حق.

وأضاف، أنه تعرض للضرب المبرح أمام أطفاله ونسائه، الأمر الذي أحدث حالة رعب وهلع وخوف في أوساطهم، مما أضطر لنقلهم الى منازل الجيران؛ نتيجة حالة الخوف التي تعرضوا لها.

ووجه المواطن باسحيم، رسالة الى التحالف العربي، في القيادة العامة، في منطقة "بلحاف"، بطلب حمايته وأسرته، وتوفير له الأمن والأمان، عقب ماتسبب له ذلك الجهاز الذي تحول الى مليشيات لإرهاب السكينة العامة، وإقلاق الأمن، وإدخال الرعب والخوف في أوساط الأسر الآمنة.

و ناشد "باسحيم"، قوات التحالف انصافه وحمايته، وإعادة كرامته التي تم انتهاكها من قبل قائد نقطة "باحتيش" القائد عبدالله البوحر، في وسط دارة بغطاء، وقناع الأجهزة الأمنية، مطالبا جميع الشرفاء والأحرار الوقف والالتفاف حوله من اجل إعادة حقه المنتهك والمسلوب.

وازدادت الإنتهاكات التي تقوم بها القوات التابعة للإمارات، في محافظة شبوة، وعدد من المحافظات الجنوبية، والتي تحولت إلى أداة قمع للمواطنين بعناوين مختلفة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر