شبوة تشيع جثمان الإعلامي "أحمد المصعبي"

[ أثناء تشييع جثمان الإعلامي أحمد المصعبي بشبوة ]


شيع أبناء محافظة شبوة مساء أمس السبت، جثمان الإعلامي أحمد المصعبي الذي استشهد اثناء تغطية معارك الجيش الوطني ومليشيات الحوثي في جبهة الملاجم بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وتقدم المشيعين بمديرية عين بمحافظة شبوة، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبد ربه هشله ناصر ومستشار المحافظة ناجي الصمي ومدير عام عين محمد هشله وأمين محلي مديرية عتق عادل الخليفي وعدد من القيادات العسكرية والامنية بالمحافظة.

 وعبر المشيعون عن عميق حزنهم لرحيل الإعلامي أحمد المصعبي وهو يودي دوره الإعلامي وواجبه الوطني في نقل معارك وانتصارات الجيش الوطني.

ويعد المصعبي أبرز الصحفيين الذين وثقوا معارك المقاومة الشعبية  ضد الانقلابيين بمحافظة شبوة خلال الثلاث السنوات الماضية، تولى فيها قيادة المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية بمحافظة شبوة.

وعقب استكمال تحرير محافظة شبوة في ديسمبر الماضي، وانتقال المعارك ضد الحوثيين إلى محافظة البيضاء، واصل المصعبي مشواره في توثيق وتغطية المواجهات.

 ما جانبها نعى وزير الإعلام معمر الأرياني، استشهاد الإعلامي المصعبي، وهو في الصفوف الأمامية يغطي انتصارات الجيش الوطني بكل قوة وشجاعة واقتدار.

وتقدم بخالص التعازي وأصدق المواساة الى أهالي المصعبي وذويه سائلين المولى عز وجل أن يسكنه الفردوس الأعلى.

وأشار إلى أن المصعبي، خاض معارك الشرف والبطولة الى جوار قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية منذ اللحظة الأولى التي تشكلت فيها هذه النواة المقاومة للحوثي في بيحان، وغطى ووثق كافة معارك التحرير وأصيب ثلاث مرات أسعف على إثر إحدى تلك الإصابات إلى المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج، لكن كل تلك الإصابات لم تثنيه عن مواصلة مشواره النضالي ضد المليشيات الحوثية الإرهابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر