نائب الرئيس يدعو أبناء حجة للالتحام بصوف الجيش الوطني وتسجيل مواقف مشرفة

دعاء نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح،اليوم الخميس، أبناء محافظة حجة وأبناء الشعب اليمني للالتحام بصفوف الجيش وتسجيل مواقف مشرفة مساندة للجمهورية وأهدافها ومبادئها.

جاء ذلك عقب تمكن الجيش الوطني، المسنود بقوات التحالف العربي، من تحرير مركز مديرية حيران، وإحكامه السيطرة على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة.

وبارك نائب الرئيس، خلال اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح انتصارات أبطال الجيش وقوات التحالف في حيران بحجة، واستكمالهم تحرير المديرية.. مشيداً بالبطولات التي سطروها والدماء الزكية التي بذلوها في سبيل تحرير المحافظة والاتجاه نحو محافظة الحديدة.

وثمن الدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وما يقدمونه من إسنادٍ عسكري ولوجستي أسهم في تحقيق الانتصارات.

وأكد الفريق محسن أن التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش تهدف إلى تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وإحباط مشاريعها التخريبية في اليمن والمنطقة وإرساء السلام ورفع المعاناة والظلم عن أبناء الشعب اليمني
من جانبه رفع قائد المنطقة الخامسة تهانيه للقيادة السياسية بهذه الانتصارات التي تحققت في المنطقة .. معبراً عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية لسير المعارك ومستجدات الأوضاع الميدانية.

إلى ذلك أجرى نائب الرئيس اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي للاطلاع على المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات.

وأشاد نائب الرئيس بتضحيات وبطولات المقاتلين واستبسالهم في وجه ميليشيا الحوثي الانقلابية، مثمناً الدعم الذي تقدمه قوات التحالف في سبيل حماية الهوية اليمنية واستعادة الشرعية.

من جانبه أطلع رئيس الأركان نائب الرئيس على الأوضاع الميدانية وسير العمليات القتالية وما أحرزه الأبطال من انتصارات في مختلف الجبهات.. منوهاً إلى ما يتمتع به الأبطال من معنويات قتالية عالية وجاهزية للتقدم، والتفاف شعبي حول معركة الجيش العادلة المتمثلة باستعادة الدولة اليمنية وحقن دماء اليمنيين.


 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر