تعز: اختطاف جنديين في الجيش و إغلاق عدد من الشوارع شرقي المدينة

اختطف مسلحون مجهولون، مساء اليوم الثلاثاء، جنديين اثنين في الجيش الوطني بعد مضي يوم على هدنة بين الحملة الأمنية وعناصر تصفها السلطة المحلية بـ" الخارجة عن القانون" في مدينة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وقالت مصادر عسكرية لـ"يمن شباب نت" إن جنديين اثنين في الجيش اُختطِفا في منطقة المجلية بالقرب من سائلة المجلية شرقي المدينة، من قبل مسلحين مجهولين.

في السياق أفاد شهود عيان أن عددا من شوارع المدينة تم إغلاقها مساء اليوم، من قبل عناصر تابعة لأبو العباس، وانتشارها في عدد من الأحياء ولا سيما في حي باب الكبير.

يأتي ذلك بعد هدوء حذر منذ فجر أمس الاثنين عقب توجيهات اللجنة الرئاسية بتهدئة الوضع.

ومنذ الخميس الفائت تشهد المدينة اشتباكات متقطعة إثر حملة أمنية شنتها قوات في الجيش والأمن ضد مسلحين تابعين لكتائب القيادي السلفي أبو العباس وعناصر متورطة في عمليات اغتيالات واختلالات أمنية.

وخلال الحملة الأمنية، تمكنت وحدات في الجيش الوطني والأمن من استعادة السيطرة على أحياء والجحملية الوسطى والعليا وحي قريش ومدرسة النجاح وبيت الدجاج وحارة جامع الحميري والسعيدة وحارة المدرسة الباكستانية وحارة الخزانات وقسم الجحملية شرقي المدينة بعد مواجهات عنيفة مع مسلحين تابعين لكتائب أبو العباس وخلايا متورطة بالاغتيالات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر